أخبار عفرينانتهاكات وجرائم

فوضى أمنية و انتشار المواد المخدرة والتجارة بها بين مرتزقة تركيا في مدينة عفرين المحتلة

شبكات و معامل لصناعة المواد المخدرة في مدينة عفرين المحتلة الظاهرة التي انتشرت بشكل كبير بعد احتلال المدينة و دخول المرتزقة إليها و في هذا صدد عملت شبكتنا على كشف عن أشخاص و اكثر من 8 مراكز التي تعمل في هذه الممنوعات لصالح الاحتلال التركي و قيادات المرتزقة .

1)_ المرتزق ” عبادة الحمصي تاجر مخدرات و يدير مركز دعارة على طريق جنديرس بمركز المدينة عفرين ، من اسماء نساء التي تعمل لديه ( فاطمة الأخرس _ شهد عبدالخالق ) من سكان مدينة إدلب ، حيث يعمل المرتزق عبادة بتنسيق و حماية من مرتزقة العمشات .
2)_ المرتزق”ربيع الحمصي بشراكة مع “أحمد جمال كبصو رئيس مرتزقة الشرطة العسكرية في عفرين و” نضال بيانوني ، يستولون على أربعة محلات للكرد مهجرين في مركز المدينة يعملون بتجارة المخدرات و ترويج للدعارة .
3)_ المرتزق “مراد فؤاد الصالح” ملقب بأبو صخر شرقية يتاجر بمخدرات و يدير مركز للدعارة جانب ملاهي في شارع فيلات بمركز مدينة عفرين، يتم بيع المخدرات عبر أخيه زياد بحماية مباشرة من مرتزقة الشرقية و العمشات التابعين للاحتلال التركي .
4)_ المرتزق” زياد فؤاد الصالح” يعمل بتجارة المخدرات حيث يوزع المواد الممنوعة عبر سيارته لون أسود (مرسيدس) في ريف و مركز مدينة عفرين المحتلة يتم حمايته من قبل مرتزقة فيلق المجد التابع للاحتلال التركي .
5)_ المرتزق” عبود الكندح “يتاجر بمخدرات و يبعيها عبر محله للتجارة الدخان في شارع فيلات ، و يدير شبكة دعارة لنساء من ريف دمشق و محافظة إدلب ، يتناوب عليه ضباط الاستخبارات الاحتلال التركي و يعمل بحماية مباشرة منهم .
6)_ المرتزق “راكان الخطيب ملقب بابو عمر العسالي يعمل بتجارة المخدرات ولديه بيتين للدعارة بيت بشارع الفيلات وبيت بدوار النيروز ويمتلك مطعم جانب الصيدلية المركزية بشارع الفيلات للتغطية على تجارته بحماية مرتزق رئيس فرع الشرطة العسكرية بعفرين” احمد جمال كبصو وابو زيد مارديني رئيس مرتزقة جهاز الاستخبارات في مدينة أعزاز .
7)_ المرتزق “عزيز العلو “يستعمل بيته بالقرب من مشفى ديرسم للدعارة و بيع المخدرات حيث يتناوب عليه اكتر القادات والعناصر المرتزقة الاحتلال التركي .
8)_ المرتزق “محمد مندو ” الملقب بابو عدي الحمصي قيادي في مرتزقة فيلق الرحمن المعروف بأنه المورد الأول للمخدرات بالشمال السوري المحتل ولديه معمل لصناعة الحبوب المخدرة في ناحية شران بحماية القيادي يمرتزقة السلطان مراد  “ناصر النهار وقائد مرتزقة فيلق الرحمن عبد الناصر شمير .

و يتعمد مرتزقة الاحتلال التركي بشكل كبير على تجارة المخدرات و هناك معامل كبيرة في المدينة تتم إدارتها من قبل قيادات المرتزقة كما يتم تصديرها إلى الخارج و بنسبة كبيرة إلى تركيا و انتشار المخدرات في مدينة عفرين المحتلة يأتي بأوامر من سلطات الاحتلال التركي لنشر الفوضى في المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى