أخبار عفرينانتهاكات وجرائم

جر/يمة قتل بحق فتاة من مستوطنين مدينة حمص في ناحية شيخ الحديد.

لاتزال مدينة عفرين المحتلة تشهد فلتان امني منذ احتلالها و ارتكاب العديد من جرائم الق/تل و الخطف لأغراض و ملذات شخصية , وتعد مدينة عفرين من ابرز المدن التي ينعدم فيها الامن و الاستقرار مع ارتفاع كبير في معدل الجر/ائم في ظل تواجد الجماعات المرتزقة.

في سياق الموضوع افاد مصدر خاص لشبكتنا عفرين نيوز 24 من داخل مدينة عفرين المحتلة بأن احد عناصر مرتزقة العمشات التابعة للاحتلال التركي اقدم على ق/تل فتاة تدعى “محاسن محمد حسن 18 عاماً” مستوطنة تنحدر أصولها من مدينة حمص.

وذكر المصدر بأن المرتزق اقدم على ق/تل الفتاة بعد ان رفضت الزواج منه و تزوجت بشخص من اقربائها , وبحسب المصدر فأن القا/تل قام بتهديد ذوي الفتاة بأنه سوف يقوم بقت/لها ان تزوجت بغيره , وبعد مق/تل الفتاة قاموا عناصر الشرطة المدنية بفتح تحقيق للبحث في الجر/يمة لكن بعد مرور يومين تم اغلاق القضية ك قضية ان/تحار بسبب نفوذ القاتل و باعتباره احد العناصر ضمن صفوف مرتزقة العمشات زراع تركيا الأيمن في سورية.

يذكر بأن معظم قضايا الان/تحار التي تسجل في المدينة هي جرائم ق/تل متعمدة ترتكب من قبل مرتزقة تركيا لتستر على عمليات الاغتصاب التي ترتكب بحق النساء و الفتيات و يتم اغلاق القضايا بداعي الانت/حار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى