الاخبار العامة

أكاذيب و ادعاءات تركيا بشأن تواجد قوات سورية الديمقراطية في ريف حلب الشمالي.

أعلنت مرتزقة الاحتلال التركي ظهر الامس عن استهداف مطار منغ العسكري الخاضع لسيطرة قوات النظام السوري , حيث ذكرت صفحات تابعة للمرتزقة بأن قواتها استهدفت غرفة عمليات تابعة لقوات سورية الديمقراطية في داخل المطار إلا ان كل ما يشع اخبار عارية عن الصحة.

يذكر بأن المناطق التي يتم قصفها بشكل يومي من قبل جيش الاحتلال التركي و مرتزقته بحجة محاربة الإرهاب الممثل بقوات سورية الديمقراطية على حد قولهم خالية تماماً من أي تواجد عسكري لقوات سورية الديمقراطية وانما هي قوات تابعة للحكومة السورية و قوات تابعة لإيران بالإضافة لقواعد روسية , بينما ادعاءات تركيا بتواجد قوات كردية ما هي إلا أكاذيب يروجها الاعلام التركي لشرعنة غزوه لمناطق أخرى في سورية كما فعلت سابقاً في عدة مدن في الشمال السوري.

فيما التحركات التي تتحدث عنها قوات الاحتلال التركي في ريف حلب الشمالي بأنها قوات سورية الديمقراطية ما هي إلا تعزيزات عسكرية لقوات النظام التي تحشد قواتها على خطوط التماس مع جيش الاحتلال التركي و مرتزقته للتصدي أي هجوم تركيا على المناطق التي تخضع لسيطرتها.

هذا وقد استقدمت قوات النظام صباح يوم الأربعاء تعزيزات عسكرية جديدة الى المناطق المتاخمة لخطوط التماس بالإضافة لزيادة عدد الجنود في نقاطها , بالتزامن مع تحليق يومي للمروحيات الروسية فوق قرى وبلدات ريف حلب الشمالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى