أخبار عفرين

بغطاء جوي روسي….تعزيزات عسكرية لقوات النظام تصل ريف حلب الشمالي.

بعد تهديدات الرئيس التركي أردوغان و بدء التصعيد الإعلامي التركي والحديث عن عملية عسكرية تستهدف مناطق تواجد الارهابين على حد قوله و قوات النظام في ريف حلب الشمالي و على راسها بلدة تل رفعت و القرى والمحيطة بها , قوات النظام السوري تستقدم تعزيزات عسكرية ضخمة الى مناطق ريف حلب الشمالي.

بحسب مصادر محلية فأن قوات النظام السوري أرسلت مساء الامس الأربعاء وبغطاء جوي روسي تعزيزات عسكرية كبيرة إلى مناطق ريف حلب الشمالي المتاخمة لخطوط التماس مع الفصائل المرتزقة التابعة للاحتلال التركي.

ووفقاً للمصادر، فقد تضمنت التعزيزات العسكرية الجديدة دبابات وناقلات جند وجنود ومواد لوجستية، تتبع التعزيزات إلى كتيبة المدرعات في الفيلق الثالث، حيث دخلت تباعاً منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم، وسط إجراءات أمنية مشددة وتحليق مكثف للطيران الحربي و الاستطلاع الروسي.

أكدت المصادر بأن قوات النظام ستنتشر على طول خطوط التماس مع الفصائل المرتزقة التابعة للمحتل التركي في ناحيتي شران و شيراوا بريف عفرين المحتلة وصولاً الى قرى ريف حلب الغربي لمحاور القتال مع المرتزقة المتمركزين في مدينة الباب المحتلة.

ويعتبر الرتل هو الخامس من نوعه الذي يصل المنطقة منذ بدء التصعيد الإعلامي التركي والحديث عن عملية عسكرية تستهدف مناطق تواجد وسيطرة القوات السورية في ريف حلب الشمالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى